هل هذه القاعدة صحيحة وهي أن ما كان معجزةً لنبي جاز أن يكون كرامةً للولي؟
الخارق للعادة انا قلت لكم هذا الخارق للعادة ان جرى على يد نبي فهو معجز وإن جرى على يد عبدٍ صالح فهو كرامة وإن جرى على عبدٍ عاصٍ فهي خارق شيطاني وليست معجزة ولا كرامة
هل هذه القاعدة صحيحة وهي أن ما كان معجزةً لنبي جاز أن يكون كرامةً للولي؟
الخارق للعادة انا قلت لكم هذا الخارق للعادة ان جرى على يد نبي فهو معجز وإن جرى على يد عبدٍ صالح فهو كرامة وإن جرى على عبدٍ عاصٍ فهي خارق شيطاني وليست معجزة ولا كرامة